دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-12

صحة غزة: 142 شهيدا و150 مصابا خلال 48 ساعة

قالت وزارة الصحة في غزة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 3 مجازر راح ضحيتها 142 شهيدا و150 مصابا خلال 48 ساعة.


 

وأضافت الوزارة أن عدد ضحايا العدوان على غزة ارتفع إلى 39 ألفا و897 شهيدا و92 ألفا و152 مصابا منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ودخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ311 على التوالي وسط تواصل للمجازر والتهجير القسري حيث واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف المناطق السكنية وإلقاء المناشير التي تدعو للتهجير من مناطق في القطاع.


 

إلى ذلك تترقب دول العالم الرد الإيراني على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية في طهران، بعد مرور 10 أيام على اغتياله.


 
عدد المشاهدات : ( 1276 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .